امدادات الطاقة : عند الاطفال النباتيون

اعتماد الغذاء النباتي في كثير من الأحيان بديلا بواسطة المراهقين لأسباب مختلفة. وفقا للخبراء أنهاليست مجرد يجب اتباع الموضة، ولكن أحيانا هذا التحديد يتم فحص وتطويرها باعتبارها التزاما تدرك أنالمجتمع الذي كثيرا ما تفتقر إلى المثل العليا لمتابعة.

ما هو كبير وعلى الرغم من حقيقة أننا يجب أن نجد التوازن الصحيح لا سيما في عصر أصبحت فيه 'موادالجسم تتطلب التغذية الكافية لإجراء النمو وخاصة عندما يصبح نظام غذائي نباتي للغاية، ورفض حتىالحليب والبيض. نشر حساسة نوعا ما ، لأنك في كثير من الأحيان مع الأدلة ضعيفة إلى حد ما أن اتباع نظام غذائي نباتي أكثر فعالية بدلا من اتباع نظام غذائي يقوم على استهلاك اللحوم.

والخطر هو ان الاطفال بدلا من اللحوم، في نهاية المطاف مع تناول الطعام بشكل مفرط الأطعمة مثل رقائقالبطاطا والمشروبات الغازية المحلاة، التي ليست في صحة جيدة وجميع أن السمنة خطر تكبد عواقبوغيرها الناتجة عن زيادة الوزن وليس لمرض السكري وآخر أخطار على القلب والأوعية الدموية.

مخاوف على هذه الجبهة هناك، وخاصة لأن الخطر أيضا لحرمان نفسه من كرة القدم والحديد الأساسيةللجسم. ليكون نباتي في أي حال هو بديل محترم جدا. عليك أن تكون حذرا لتحقيق التوازن في الغذاء.وعلاوة على ذلك يمكن أن النظام الغذائي الخاطئ قد تكون غير صحيحة على حد سواء على أساس المنتجات مثل الوجبات السريعة التي ليست في مصلحة اتباع نظام غذائي صحي.