خمس طرقٍ لإخافة خطيبك

 خمس طرقٍ لإخافة خطيبك

قد تطلب المرأة بعض النصائح للفت انتباه خطيبها وجعله يهتمّ بها أكثر فأكثر، ولكن قد يكون من الأفضل لها أن تخيفه في بعض الأحيان وتظهر له بعض التصرّفات لتلقى ما تريد.
إليك طرقاً لتخيفي خطيبك وتجعليه يبقى بقربك.

 القول: «علينا أن نتكلّم»

يمكن لهذه الكلمات الثلاث أن تجعل الرجل خائفاً حتّى لو كنت مخطوبة له منذ فترة طويلة. حتّى إن كنت تريدين فقط التكلّم عن سبب تأخّره أو أيّ أمرٍ آخر، فإنّ هذه الكلمات تعني أنّ شيئاً ما سيتغيّر بالنسبة إليه فحين يسمعك تقولين ذلك، سيعرف أنّه في ورطة وأنّ عليه اتّخاذ قرارٍ مصيريّ أو القيام بعملٍ لا يريد القيام به.

• استعمال كلمة «قريباً»

حتّى ولو كنت متأكّدة من أنّكما تحبّان بعضكما فلا تعترفي له بذلك، اجعليه يكتشف الأمر وحده فإنّ كلمة «قريباً» قد تخيفه من احتمال فقدانك أمّا كلمة «أحبّك» فتجعله يطمئنّ، فإن أردت إخافته بطريقة أو بأخرى فقولي له هذه الكلمة.

• الكلام عن الأطفال

حين تكونين مخطوبة لشخصٍ ما، من الطبيعي أن تفتحي له بعض المواضيع، وإنّ موضوع إنجاب الأطفال يخيف بعض الرجال ويُشعرهم أنّهم سيتحمّلون المزيد والمزيد من المسؤوليات التي لن يتمكّنوا من الهروب منها ما قد يجعلهم يخافون، بعكس البعض الآخر من الرجال الذين يحبّون الأطفال ويعشقونهم.

• الاتّصالات والرسائل الكثيرة

يحبّ بعض الرجال أن يشعروا بأنّ المرأة بحاجة إليهم طيلة الوقت إلّا أنّ آخرين يكرهون أن تزعجهم المرأة خلال ساعات النهار مثلاً برسائلها واتّصالاتها المتواصلة، فإذا ما قامت بذلك يخافون ويشعرون أنّها تحاول تتبّع أخباره لحظةً بلحظة.

• الغيرة

يمكن للغيرة أن تخيف الرجل أحياناً حين تزيد عن حدّها ما يجعله يبتعد عنها أو يصرف النظر عن الأمور التي تقوم بها، فإنّ الغيرة هي أكثر ما قد يسبّب المشاكل بين الطرفين.