كيف تكتشفين أنّك واقعة في الغرام


قد يكون الحبّ أمراً مميّزاً بالنسبة للعشّاق الذين يعيشون أجمل أيام حياتهم مع الشريك. إنّ عيش الرومانسية يجعل المرأة في سعادة كبيرة وخاصّة إن كانت على أبواب زواج أو تهيّئ نفسها للارتباط بالشخص الذي تحبّه، ولكن في بعض الأحيان قد تساور المرأة الكثير من الشكوك في هذا الموضوع فتحاول أن تعرف إن كانت بالفعل واقعة في غرام شخصٍ تعرّفت إليه.
إليك إذاً بعض الإشارات التي تثبت لك أنّك واقعة في الغرام.
1. تنتظرين حضوره
من الطبيعيّ أن تنتظر المرأة الشخص الذي يعجبها ليظهر في أيّ لحظة كي تراه وتجلس معه أو تنظر إليه فقط. إنّ حضور الرجل في المكان الذي تكون فيه المرأة يجعلها محتارة ولا تعرف كيفية التصرّف، ومن هنا ستكتشف أنّها واقعة في الغرام.
2. ترتبكين حين ترينه
إنّ حبّ المرأة للرجل يجعلها بالتأكيد ترتبك حين تراه وخاصّة في الأوقات التي لن تتخيّل مطلقاً أنّها ستراه فيها، إنّ ذلك سيجعلها تكتشف أنّها واقعة في غرام الشابّ وحبّه.
3. تفكّرين بالارتباط
قد تشعر المرأة بالخوف أحياناً حين تفكّر بالارتباط، ولكن إن كان الشاب الذي يطلب منها أن تكون زوجته هو الشخص الذي تفكّر بالارتباط به وقضاء كلّ أيام حياتها معه حتّى تموت، بالتالي هي واقعة في غرامه.
4. تبكين حين يبتعد
ربّما لم يقترب الشاب من المرأة ولم يكلّمها مطلقاً ولكنّها تبكي على فراقه ولا تستطيع أن تتحمّل ابتعاده حتّى لو لم يكونا على علاقة. إن كان ذلك يحصل معك فأنت تحبّين ذلك الشاب وتعشقينه.
5. تنتظرين رسائله
إنّ المرأة تنتظر رسائل من الشخص الذي تحبّه حتّى لو لم تكن رسائل حبّ، فبمجرّد أن يسأل عنها ستفرح لأنّه يهتمّ لأمرها وبالتاليّ هي أيضاً تبادله ذلك وتحبّه.
6. تفكّر كثيراً
إنّ المرأة التي تحبّ وتعشق هي تلك التي تفكّر كثيراً فيكلّمها أحد الأشخاص ولا تردّ عليه لأنّها ببساطة مشغولة البال بأمور ذلك الشاب الذي يشغل قلبها وعقلها.
إنّها إشارات لك لتكتشفي إن كنت واقعة في الغرام وإذا كانت تلك حالك فأنت في حالة حب كبيرة.