نصائح لساقين جميلتين بخطوات سهلة وبسيطة



إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ساقين ناعمتين ، تتمتعان بالجاذبية والجمال ، فعليكِ معرفة الأسرار التي تمنحكِ تلك المميزات .

بخطوات بسيطة وسهلة ، يمكنك الحصول على النتيجة التي ترضيكِ .

أزيلي الشعر الزائد :


حافظي على نعومة ساقيكِ ، بإزالة الشعر الزائد أولاً باول ، باستخدام الطريقة التي تناسب بشرتك ، والتي تلاحظين أنها تمنحكِ نعومة فائقة .

وحدي لون البشرة :

إذا كانت بشرة ساقيكِ لا تتمتع بلون موحد ، فعليكِ التغلب على تلك المشكلة ، عن طريق تسمير البشرة لتوحيد لونها ، سواء كان ذلك التسمير من خلال التعرض لأشعة الشمس ، أو استخدام مستحضرات التسمير .

جددي الدورة الدموية لساقيكِ يومياً :

تصاب الساقان بالإرهاق طوال اليوم ، مما يؤثر على صحتهما ومظهرهما ، لذلك ينصحكِ خبراء التجميل بإراحة قدميكِ وساقيكِ يومياً ، ولو لمدة 10 دقائق ، عن طريق الاستلقاء على الأرض أو السرير ، ورفع قدميكِ على سطح مرتفع ، سواء كان كرسي أو عدداً من الوسائد .
كذلك عليكِ استخدام السلالم للصعود والهبوط ، بدلاً من المصعد الكهربائي ؛ لتنشيط دورتك الدموية .

قشري ورطبي ساقيكِ :

قشري بشرة ساقيكِ مرة أسبوعياً بمستحضر تقشير مناسب ، مع تدليك البشرة أثناء ذلك ، واستخدام الكريم المرطب بعد الانتهاء ، ولا تنسي ترطيب بشرة ساقيكِ يومياً ؛ للحفاظ على نعومتها .

تجنبي تربيع القدمين :

فتلك الوضعية في الجلوس تعرّض ساقيكِ للتجاعيد وتعطيل الدورة الدموية ، فإذا كنتِ معتادة على تلك الوضعية في الجلوس ، احرصي على عمل تمارين لتنشيط ساقيكِ وتقوية العضلات .