مناولة الأغذية للبالغين 60 +


سلامة الغذاء المهم للجميع. ومع ذلك، كما تقدمنا في العمر ، يصبح من الصعب على الجهاز المناعي لدرءالبكتيريا الضارة. يمكن للأمراض المزمنة، مثل السكري وأمراض الكلى، وجعل القتال من الالتهابات أكثر صعوبة.

في حين أن معظم الأشخاص المتضررين من الأمراض المنقولة بالأغذية يمكن الشفاء التام، آثار صحيةخطيرة على المدى الطويل، بما في ذلك ظروف مثل الفشل الكلوي وفقر الدم، هي أكثر شيوعا في كبار السن. وهذا هو السبب من المهم للغاية لكبار السن على اتخاذ احتياطات اضافية عندما يتعلق الامر بالطعام.

لتقليل مخاطر الإصابة بهذه الأمراض، فمن الضروري لكبار السن، والذين إعداد الطعام لكبار السن، لمتابعةآمنة مناولة الأغذية والطبخ الممارسات. وإليك بعض النصائح الهامة لسلامة الأغذية للمساعدة.
منفصلة
من المهم للفصل اللحوم النيئة والدواجن والأسماك والمأكولات البحرية من المواد الغذائية الأخرى فيعربة بقالة والخاص في الثلاجة. هذا هو للتأكد من أن كنت لا عبر تلويث الطعام.

يمكن للحرارة والطهي السليم قتل البكتيريا. ولكن غالبا ما يأكل الناس الفواكه والخضار النيئة. لأنه لم يتمتسخين كانوا أو المطبوخة والفواكه والخضار النيئة التي تم الملوثة اللحوم النيئة والدواجن والأسماكوالمأكولات البحرية قد تحتوي على البكتيريا التي يمكن أن تكون ضارة لك.
التسوق

     * شراء الطعام البارد أو المجمدة في نهاية التسوق الخاصة بك.
     * حافظ على اللحوم النيئة والدواجن والأسماك والمأكولات البحرية بعيدا عن الأطعمة الأخرى في عربةبقالة الخاص، حتى لا تنتشر البكتيريا تنتقل عن طريق الأغذية من المواد الغذائية الخام إلى الغذاء الجاهزللأكل.
     * ضعي المواد الغذائية الخام في أكياس بلاستيكية الفردية (وجدت في قسم انتاج وعدادات في بعضاللحوم)، وحزمة منها على حدة في أكياس البقالة التي يعاد استخدامها.
     * إذا كنت تستخدم أكياس البقالة التي يعاد استخدامها أو صناديق، تأكد من استخدام حقيبة معينة أوبن لمجرد الخام اللحوم والأسماك والدواجن والمأكولات البحرية. تسمية كيس أو بن لمع نوع من المواد الغذائية التي تحملها.

ثلاجة تخزين

     * حافظ على اللحوم النيئة والدواجن والأسماك والمأكولات البحرية منفصلة عن غيرها من المواد الغذائية في الثلاجة في المنزل. القيام بذلك عن طريق تخزينها في حاويات مختلفة.
     * ضع اللحوم النيئة والدواجن والأسماك والمأكولات البحرية على الرف السفلي من الثلاجة حتىالعصائر الخام لن بالتنقيط على غيرها من المواد الغذائية.